Facebook Youtube Twitter RSS

SH

برشلونة، مايو 5 (فبركات كراج) – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي برشلونة ، يُجهز عرضاً مُغرياً لضم حارس نادي الوحدات عامر شفيع على سبيل الإعارة مع خيار الشراء انطلاقاً من الموسم القادم.

وأكدت صحيفة “الأخير غولجي” المقربة من نادي البارسا، أن النادي سيتعاقد مع الدولي الأردني على سبيل الإعارة في الصيف القادم مقابل 3 ملايين يورو، مع امكانية شراء عقده الممتد مع الوحدات حتى 2017 ، الموسم بعد المقبل مقابل 11 مليون يورو.

كما أكد نفس المصدر أن كتيبة ميسي عرضت بالفعل الفكرة على وكيل أعمال اللاعب، ووفقاً للشروط الشخصية للاعب في العقد، فإن شفيع سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ 3 مليون يورو صافية من الضرائب، بالإضافة الى المكافآت والحوافز.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التعزيزات التي سيقوم بها نادي برشلونة هذا الصيف لحل مشكلة الحارس الجديد للبارسا والذي سيكون بديلاً لفالديز الذي لم يجدد عقده مع النادي كما ويريد أن ينتقل في نهاية الموسم الحالي إلى نادي آخر.

من جانبه قال إيكر حارس مرمى ريال مدريد حول انتقال شفيع للعب بالليغا “ولله لنّكيف .. لانه شفيع حارس خرافي”، كما توقع أن تكون المنافسة على أشدها للفوز بلقب أفضل حارس في إسبانيا في حال انضمام شفيع للبرسا.

 

كلمات مفتاحية:

 

الوحدات برشلونة عامر شفيع فبركات كراج

 

مواضيع ذات صلة: