من نحن

أفكار جديدة، ورقة، قلم، كيبورد ومواقع التواصل الاجتماعي .. هذه العناصر شكلت حجر الأساس على طريق بناء كراجنا في العالم الإفتراضي … منذ لحظة التأسيس عام 2011 وضعنا نصب أعيننا النجاح بعد الاستفادة من أخطاء من سبقنا إلى الفضاء الافتراضي كالبعد عن الرتابة والتكرار، ليخرج www.garagecp.com. وهو موقع ترفيهي إخباري تفاعلي.

 

بدأت كراج بانتاج ترجمة للأغاني الأجنبية لأشهر مطربي العالم واضافة اللمسة الابداعية عبر لهجة شعبية قريبة من واقعنا المعاصر، ليتشكل مزيج بين إبداع الكلمة وعذب الألحان، وتم تحريف كلمات الأغاني “بحرفية غير تامة” لاستخراج القهقهات من صدور القراء والمشاهدين. وشرط أساسي لمن يريد فهم الأغاني بطريقة صحية ومُغذية بأن يكون حاصلا على شهادة محادثة الشوارع بفروعها المدني والفلاحي والبدوي.

 

كراجكم اليوم يكتسي بحلة جديدة عبر إطلاق الموقع الإلكتروني الذي يرضي شغفكم في معرفة آخر تطورات الاخبار في العالم، مثلما يعرض آخر ابتكارات مطبخ كراج بانتاج الصور والفيديوهات الترفيهية. وإضافة لمسة من الفكاهة على الأخبار الحقيقية تحت عنوان فبركات كراج، والتي تتحدث عن أحداث ومواقف لمشاهير عالميين مع “رشة” كراجيّة بعيدة كل البعد عن الصحة من أجل التسلية.

 

وهناك زاوية خاصة لعرض أبرز المقالات والآراء حول مختلف القضايا والأحداث. وللعدسة مساحة أيضا في كراج لعرض أجمل وأروع ما التقطته عدسات الكاميرا حول العالم. وكذلك للمجتمع المحلي نصيب أيضا من حيث تغطية أهم الأحداث ونقل آخر الأخبار.

 

واستكمالاً لنشاط كراج على مواقع التواصل الاجتماعي، سوف تُخصص زوايا خاصة للكراجيين، لنشر وعرض إبداعاتهم وكل ما لديهم من أفكار متميزة وجديدة، وخلافاً لكل الكراجات، كراجنا مفتوح للجميع وتسجيل “مواقفهم” حول مختلف المواضيع، ولمشاركتنا آخر أعمالهم.

 

عزيزي الكراجي موقعنا موقعك والمحل محلك لا تتردد في إرسال مشاركتك المكتوبة أو المصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي … حرر إبداعاتك وعبر عن رأيك بكل مايدور من حولك .. أهلا وسهلا بيك .. الكراج كراجك.

 

و www.garagecp.com هو الواجهة الإعلامية لشركة كراج للإنتاج الإبداعي وتطوير المحتوى.

 

أسرة كـراج

كراج. جميع حقوق النشر محفوظة 2012-2016