سينما وتلفزيون

نجمات أنفقن مبالغ ضخمة على عمليات التجميل.. إليكِ أبرزهنّ!

يتمّ تخصيص مئات الآلاف من الدولارات إلى المدربين الشخصيّين، ومستحضرات التجميل، للمساعدة في الحفاظ على صورة النجمة، التي لا تشوبها شائبة، وبعضهّن مستعدّات، للخضوع للجراحات التجميلية، وإنفاق ثروات طائلة للحفاظ على شبابهنّ.

 

إليكِ قائمة بأبرز المشاهير والنجمات، اللواتي انفقنَ مبالغ ضخمة على الجراحات التجميلية:

 

جوسلين فيلدنشتاين

اشتهرتْ جوسلين فيلدنشتاين باسم “المرأة القطة”، بعد خضوعها للعديد من الجراحات التجميلية، ما جعلها تبدو وكأنها هجين من الإنسان والقطّ. واعترفت أن هذه العمليت كلّفتها أكثر من 6.7 مليون دولار، مشيرة إلى أنها قد تخضع للمزيد.

 

فيفيكا أ. فوكس

اعترفت الممثلة فيفيكا أ. فوكس، بالخضوع لبعض العمليات التجميلية، لكنها شرحت أنها ندمت، لأنّ الجميع بات يعتقد أنّ جمالها ومظهرها كلّه نتيجة الجراحات، رغم خضوعها لعملية تكبير الثدي، وحقن البوتوكس، ونحت الأنف فقط.

 

كيم كارداشيان

تُقسِم ُ كيمكارداشيان بأنّها لم تخضع لأيّ جراحة تجميلية، سوى حقن البوتوكس، لكن الخبراء يأكّدون أنّ حقن مؤخرتها بالدهون فقط، قد كلفها حوالي 7 آلاف دولار، بينما كلّفها التخلّص من أثار الولادة 20 ألف دولار، كما كلّف تحديد شعرها بالليزر حوالي ألف دولار. كما كشفتْ أن حشوات وجهها تحتاج إلى صيانة، تصل تكلفتها لـ700 دولار سنويًا.

 

شارون أوزبورن

أنفقت شارونأوزبورن مبلغًا طائلاً على العمليات التجميلية التي تَعترف بها علنًا، حيث بدأتْ بتدبيس المعدة، شفط الدهون، واستئصال الكثير من الجلد المترهِّل، لتصل التكلفة الاجمالية إلى 160 ألف دولار.

 

ديمي مور

خضعتْ ديمي مور إلى جراحة لتكبير الثدي، والعديد من إجراءات حشو الوجه، وشفط الدهون، وحتى عملية جراحية بالليزر على جلد ركبتيها، وتُقدّر تلك الجراحات بحوالي 400 ألف دولار.

 

كريس جينر

شاركتْ كريسجينر قصّتها مع الجراحة التجميلية من خلال مسلسل “مواكبة عائلة كارداشيان”، حيث كشفت شقيقتها “كارين” أنّها كلّفتها مليون دولار.

 

كاتلين جينر

كلّفتْ جراحات كاتلينجينر أيقونة المتحوّلين جنسيًا التجميلية، التي تراوحت بين تكبير الثدي، وشدّ الوجه أكثر من 5 ملايين دولار، فهي لا تستعين سوى بأفضل الجراحين.

اظهر المزيد